الرئيسية / كتب متنوعة / كتاب كنت رئيسا لمصر الرئيس محمد نجيب

كتاب كنت رئيسا لمصر الرئيس محمد نجيب

كتاب كنت رئيسا لمصر للرئيس الراحل محمد نجيب ، يعد هذا الكتاب الأكثر بحثا وطلبا حيث يعيد لنا أحداث الثورة العظيمة التى قام بها الشعب المصري ويروي فيها الرئيس محمد نجيب أحداث ما حدث وقتها وما الذى مر علي اللواء محمد نجيب أثناء هذه الفترة الصعبة التى مرت بها مصرنا العظيمة ، كنت رئيساً لمصر تأليف اللواء محمد نجيب .

كتاب كنت رئيسا لمصر :

يروي هذا الكتاب الكثير من الأسرار والمعاناه التى عانها وأثرت على شخصية اللواء محمد نجيب وما مر به ، ويروي محمد نجيب فى كتاب كنت رئيسا لمصر عن أدق التفاصيل التى مر بها وأشتهرت جملة له ، بأن هذا الكتاب به أسرار سوف تروي وتعيش أكثر مما عشت أنا ، ومن حسن الحظ أن لنا مثل هذا الكتاب ليروي لنا ما حدث فى هذه الفترة فى زمن كثر فيه النفاق والكذب ، وما بقى لنا سوي الكتب لتحكي لنا ماذا حدث فى الماضى دون تبديل أو تغيير .

كنت رئيسا لمصر :

نعم كنت رئيسا لمصر المحروسة ، نعم كنت مسئولاً عن مصر. يتحدث محمد نجيب عن ما حدث فى مصر وكيف كان ، وكيف أستطاع محمد نجيب أحتواء الأزمات فى 365 يوماً عاشها محمد نجيب قبل حبسة فى منزلة من قبل الرئيس جمال عبدالناصر وما مرة به من فترات .

كنت رئيسا لمصر :

كان الرئيس محمد نجيب رئيسا لمصر بعد قيام ثورة 1952 لمدة عام واحد فقط وبدء حكم الرئيس محمد نجيب فى عام 1953 تحديدا فى شهر يونيه .

تولي محمد نجيب منصب رئيسا لمصر فى  ١٨ يونيه ١٩٥٣ .

تحميل كتاب كنت رئيسا لمصر للرئيس محمد نجيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *