الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية سلامتك من الآه مجانا pdf

تحميل رواية سلامتك من الآه مجانا pdf

رواية سلامتك من الآه ،الرواية للكاتب الكبير عبد الوهاب مطاوع ،الكاتب اعتاد في أغلب كتاباته و رواياته علي محاورة القراء و الجمهور العريض لرواياته الرائعه .

رواية سلامتك من الآه تعتبر رد من الكاتب الكبير عبد الوهاب مطاوع علي احدي رسائل القراء المرسلة الي عبد الوهاب مطاوع .

رواية سلامتك من الآه كانت رد من الكاتب علي مشكلة أحدهم و التي تتلخص في معاناته من شبح الوحده و الظروف القاسية التي مر بها و ما زال يمر بها بمفرده دون مساعده من أي شخص.

صاحب الشكوي عاش حياه بائسة فالحياه حرمته من والدية و لم يعد له الأنيس و الونيس و الشريك الذي يتقاسم معه الحياه و مشاكلها و متاعبها .

عاني كثيرا عنمدا فقد والدية و الحقيقه أن الانسان بجون الأب و الأم بالتأكيد سوف يجد صعوبه كثيرا فلا أحد يستطيع أن يعوض مكانة الأب و الأم داخلنا .

الأم بصفه خاصه تعطي للبيت البهجة و الجمال و الروح الجميلة و تملئ البيت بالحب و السعاده و البهجة و الحب و الأب يمثل لنا جميعا الأمان و السند .

الحرمان من الأم يعني الحرمان من الحنان و من الأمان و من الحب النقي و من التضحية و الحرمان من الأب يعني فقدان كل معاني الأمان و الرحمه و السند و الرجوله و الأمان .

يحاول الكاتب كثيرا داخل رواية سلامتك من الآه أن يخفف من عناء و تعب صاحب الشكوي و يحاول أن يخفف من حزنه و من حالته السيئة و يحاول أن يسمع شكوا لأن سماع الشكوي في حد ذاته يعتبر مسانده معنوية من الكاتب لصاحب الشكوي .

قد أبدع الكاتب عبد الوهاب مطاوع في فهم مشكلة الرسالة و طرحها علي جمهور القراء لكي يشاركهم و يشاركوه في حل هذه المشكلة الانسانية و التي من الممكن أن يعاني منها الكثريرين و ليس صاحب الشكوي فقط .

أسلوب عبد الوهاب مطاوع سلوب رائع جدا و سعل و استخدم اللغه السهلة البسطة و أبدع كثيرا في أسلوب المحاورة مع القراء داخل الرواية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *