الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية أهداب الخيانة

تحميل رواية أهداب الخيانة

رواية أهداب الخيانة ،الرواية للكاتب و الروائي أيمن شوقي ،تعتبر رواية أهداب الخيانة من الروايات ذات الطابع الاجتماعي و تغوص في أعماق النفس للتعرف علي مشاكلها و سبب المشاكل التي تقع فيها نفسنا الضعيفه .

الاسم يدل علي محتوي الرواية ،رواية أهداب الخيانة تتحدث عن الخيانة التي نتعرض لها جميعا سواء من الحياة نفسها أو من الأشخاص الذين نتقابل معهم في مشوار حياتنا و في رحلة الحياة .

من الممكن أن نتعرض الي الخيانة من الحياة و لكن كيف ؟تخونك الحياة عندما تعطيك الأمل و الرغبة في العيش و في لحظة معينة تأخذ منك كل شئ تجعلك تتعلق بكل ما فيها و تحب الحياة و في لحظة ما من العمر تصيبك بالخذلان و لا تساعدك ف تحقيق أي من أحلامك التي كانت تموج في قلبك .

الأخرون أيضا يساعدون الحياة كثيرا في الخيانة كثيرا ما يخونا الصديق أو يخونا الحبيب و من الممكن أن يخون الأخ أخية الخيانة مع الأسف لا تأتي من أشخاص متوقعون فهي تأتي دائما من الشخص الغير متوقع الشخص القريب منك الذي يعرف كل تفاصيل حياتك .

تأتي الخيانة دائما من الأقربون لأنهم يعلمون جيدا نقاط ضعفنا و يعرفون ما الذي يحزننا و يقررون أن يتسببوا في الأم لنا و مع الأسف نحتاج الي المزيد من الدروس لكي نتعلم أن الثقه لا تعطي لأحد و لا يوجد من هو جدير بثقتنا .

رواية أهداب الخيانة و الكاتب يؤكد أن الخيانة لا تأتي في شكل معين و لا نستطيع أن نتوقعها و تتحدث الرواية عن موقف الناس من الخيانة و كيف تؤثر لاخيانة علي البشر بدرجات متفاوتة .

الكاتب أيمن شوقي في رواية أهداب الخيانة تناول مجموعه من الشخصيات التي تعرضت الي الكثير من المواقف الصعبة و الخيانة و اختلفت ردود أفعالهم في التعامل مع لخيانة و الخائينين .

بالتأكيد عند قرائتك للرواية ستشعر أنك بطل من أبطال الرواية تعرض يوما ما للخيانة فمن منا لم يتعرض للخيانة يوما ما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *